نظام إدارة الجودة والصحّة والسلامة والبيئة

يؤمن الإسعاف الوطني من خلال مسيرته نحو تحقيق رؤيته في أن يكون الجهة الرائدة بمنطقة الشرق الأوسط في مجال تقديم الخدمات الإسعافية ما قبل المستشفى بأن نظام إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة هو جزء لا يتجزأ من نجاحه.

;تمكنا في الإسعاف الوطني من تطوير نظام شامل لإدارة الجودة، والصحّة، والسلامة، والبيئة، ونجحنا في تطبيقه لمواصلة تلبية احتياجات عملائنا الداخليين والخارجيين. ويسهم هذا النظام الشامل والخاضع للتقييم المستمر، في ضمان استمراريتنا في تحقيق التميّز والتطوير والعمل وفق القوانين السارية والمعايير المعتمدة.

وتلتزم كافة فرق عملنا الإدارية والفنية وطواقمنا الإسعافية، بتطبيق جميع معايير نظام إدارة الجودة والصحّة والسلامة والبيئة، والمحافظة على شروط الصحّة والسلامة في مواقع العمل والمرافق السكنية للموظفين، كما نسعى لتقليص أثر عملياتنا على البيئة. ونقوم كذلك في إطار حرصنا على التطوير، بإجراء مراجعة سنوية لرفع كفاءة وأداء نظام إدارة الجودة والصحّة والسلامة والبيئة، وتحليل أهم مخرجاته.

QHSE Management Components

 للوفاء بالتزامنا يعمل "الإسعاف الوطني" على: 

• تلبية  طلبات العميل وكذلك توقعات أصحاب العمل وذلك  بتصميم وتقديم أفضل خدمات الإسعاف والرعاية الطبية في حالات الطواريء ما قبل الدخول إلى المستشفى. 

• مراقبة وتطوير وأعداد التقارير للإبلاغ عن ما يناقض أهداف الجودة .

• استمرار تحسين "نظام إدارة الجودة والصحة والسلامة البيئية" و تحسين فعاليته وكفاءته لإيصال خدماتنا كعنصر رئيسي في رحلتنا المتميزه.

• التأكد من تحقيق جميع معايير الصناعة ذات الصلة والتشريعات السارية والمتطلبات الرئيسية الأخرى، والتأكيد على  تنفيذها في إطار إيصال خدماتنا.

• التأكد من أن جميع معايير الجودة، الصحه والسلامة البيئية هي موثقة، وتم تنفيذها وتم مراجعتها .

• الحفاظ على الموارد الطبيعية عن طريق منع التلوث وذلك بالحد من  تأثيرات عملياتنا على البيئة.  

• منع الإصابات والاعتلالات الصحية لموظفينا والعملاء والمجتمع ككل.

• ضمان إدارة نظام الجودة،الصحة والسلامة البيئية بما يتناسب مع كافة الموارد التي من شأنها تلبية حاجات عملياتنا.

يتحمل مجلس إدارة الإسعاف الوطني المسؤولية الكاملة عن تنفيذ النظام  وتفويض المسؤوليات المناسبة واستعراض النظام وأدائها سنوياً.

TPL_NAC_ADDITIONAL_INFORMATION